قديم 06-05-2012, 03:27 PM   #1
مراقب الاقسام الادبية


الصورة الرمزية مهندس حرف
مهندس حرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-13-2014 (02:37 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كل شامخ في طريقي اجبره يبقى صغير
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Blue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي استخرج بيت الشعر بعد فك الحروف












اعضاء منتدى قبيلة البقلة الكرآم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكونوا دائماً بخير وصحه وسلامه طبعاً الموضوع موجود في كثير من المنتديات وهي محاوله لبث روح جديده في قسم الشعر

الذي قد يمرض ولكن لن يموت باذن الله
فهو يستمد حياته منكم فدمتم له .


هنا مسابقه رائعه عباره عن خليط من المرح ورائحة الشعر الجذابه .من هنا اطرح لكم فكرة المسابقه .. وعسى ان تنال على رضاكم


وهي بإختصار كالتالي..

انك تقول بيت شعر بدون ماتضغط مسافه تكتبها متواصله والعضو اللي بعدك يحاول يفهمها ويعدلها ..
بعدين يكتب مثلك بيت شعر بدون مسافه ..

مثال..

هجرتنيعامينواليومراجع .. تبغاتسلىفيفؤاديوترميه

بعد التعديل..


هجرتني عامين واليوم راجع .. تبغا تسلى في فؤادي وترميه

إن شاء الله يكون الشرح مفهوم وأول مشاركه بتكون مني


قنوعبمظهريوالسممايذبحثعابينه علىقولالمثلصحيحمانيحلولكنمانيشين





ملاحظه :

لايجوز وضع اكثر من بيت شعر في المشاركه الواحده
لايشترط ان يكون بيت الشعر من قلم العضو




ودمتم


 
 توقيع : مهندس حرف

حديث القلم

التعديل الأخير تم بواسطة مهندس حرف ; 06-05-2012 الساعة 03:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 03:58 PM   #2
المدير العام للمنتديات ورئيس المجلس التأسيسي


الصورة الرمزية عبد العزيز بن عيسى البقيلي
عبد العزيز بن عيسى البقيلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-11-2017 (01:18 PM)
 المشاركات : 2,805 [ + ]
 التقييم :  5000
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



رائع جداً ولي تعليق بعد العوده ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 06:33 PM   #3
نائب رئيس المجلس التأسيسي


الصورة الرمزية حامد مطيحل
حامد مطيحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 01-20-2017 (01:59 PM)
 المشاركات : 683 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجواب هو

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل صحيح ماني حلولكن ماني شين


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 06:37 PM   #4
نائب رئيس المجلس التأسيسي


الصورة الرمزية حامد مطيحل
حامد مطيحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 01-20-2017 (01:59 PM)
 المشاركات : 683 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هذا البيت للشاعر الكبير ضيدان بن قضعان

باللهيأهلدبيولاهلالعين
منقالتبشربهعطيتهبشاره


أعطونا إجاباتكم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 06:44 PM   #5
عضو مجلس الإداره ومراقب عام


الصورة الرمزية المحنك
المحنك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 11-28-2014 (04:40 PM)
 المشاركات : 561 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجواب

بالله يأهل دبي ولا هل العين
من قال تبشر به عطيته بشاره


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 06:51 PM   #6
نائب رئيس المجلس التأسيسي


الصورة الرمزية حامد مطيحل
حامد مطيحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 01-20-2017 (01:59 PM)
 المشاركات : 683 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أحسنت يا المحنك

أعطنا بيت
الليلة بتكون مساجلة شعرية نأمل من الأخوة التفاعل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 06:53 PM   #7
عضو مجلس الإداره ومراقب عام


الصورة الرمزية المحنك
المحنك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 11-28-2014 (04:40 PM)
 المشاركات : 561 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياهيهالتفليواسمعدعايلكياهيه
تراعادكتشبعمنالبعدوتواجه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 07:05 PM   #8
مراقب الاقسام الادبية


الصورة الرمزية مهندس حرف
مهندس حرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-13-2014 (02:37 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كل شامخ في طريقي اجبره يبقى صغير
لوني المفضل : Blue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



اشكر الاخوان على تواجدهم وتشريف القسم وارجو من الجميع التفاعل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 07:26 PM   #9
نائب رئيس المجلس التأسيسي


الصورة الرمزية حامد مطيحل
حامد مطيحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 01-20-2017 (01:59 PM)
 المشاركات : 683 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجواب

ياهيه التفت لي واسمع دعاي لك ياهيه
تراعادك تشبع من البعد وتواجه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 07:29 PM   #10
نائب رئيس المجلس التأسيسي


الصورة الرمزية حامد مطيحل
حامد مطيحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 01-20-2017 (01:59 PM)
 المشاركات : 683 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لازلنا مع ضيدان

والبيت الشهير
يا وجوديكلماهبّصوتـكمـنشمـال =وجدمنحدّهزمانهعلـىاللـيمـايبيـه..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 2 :
,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012